أخبار

الوفد الأمنى الروسى ينتهى من الاطلاع على إجراءات التأمين بمطار القاهرة

انتهى الوفد الأمنى الروسى من إجراءات التفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والبضائع والطائرات بمطار القاهرة الدولى دون ملاحظات جوهرية على هذه الإجراءات.

ويغادر الوفد الروسى خلال الساعات القادمة عائدا إلى روسيا بعد انتهاء تفتيشه على تأمين مطار القاهرة، حيث تفقد الوفد الروسى والذى يضم 5 من كبار مسؤولى خبراء الأمن والطيران الروس على مدى يومين الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب والبضائع بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، وذلك منذ دخولهم إلى صالة السفر وحتى صعودهم إلى الطائرات.

كما تفقد الوفد إجراءات تأمين الطرود بقرية البضائع وحاويات الطعام الخاصة بركاب الطائرات واستعراض كاميرات المراقبة خاصة على أسوار أرض المهبط وبوابات دخول العاملين بالبصمة خاصة فى منفذ 35 والمخصص لدخول العاملين بأرض المهبط.

وعقد فى نهاية الجولة اجتماعا من مسؤولى الأمن بسلطة الطيران المدنى ورجال الشرطة بمطار القاهرة لاستعراض نتائج الجولة ولم يبلغهم الوفد بملاحظات جوهرية على الأداء الأمنى وأن الوفد سيسلم قياداته فى روسيا تقريرا حول نتائج الجولة تمهيدا لإتخاذ قرار بشأن استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى