الإسماعيليةمحافظات

إغلاق جزئى لمدة 6 أشهر بطريق «القاهرة – الإسماعيلية» الصحراوى

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن إغلاق جزئى لطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، بمنطقة مدخل طريق بلبيس فى إطار أعمال إنشاء 2 كوبرى.

وأشارت الإدارة إلى أن الإغلاق سيستمر لمدة 6 أشهر تقريبا، حيث ستستقطع الحارة اليسرى بطريق الإسماعيلية الصحراوى فى الاتجاهين لمسافة كيلو.

ويأتى ذلك فى إطار أعمال إنشاءات كوبرى الكيلو 22 طريق القاهرة – الإسماعيلية ليخدم القادم من الطريق الدائرى اتجاه طريق بلبيس الصحراوى، وكوبرى الكيلو 21 طريق القاهرة – الإسماعيلية ليخدم القادم من طريق بلبيس الصحراوى إلى الطريق الدائرى.

كما أعلنت الإدارة عن إغلاق جزئى آخر غدا الجمعة للطريق الدائرى بالمعادى.

الإغلاق الجزئى جاء نتيجة لأعمال إصلاح كسر ماسورة بخط طرد محطة رفع الميراج بالطريق الدائرى أسفل كوبرى الزهراء “كوبرى ماجد الفطيم”، ما يستلزم إغلاق جزئى فى الاتجاه القادم من المعادى حتى طريق السويس، لمدة 10 ساعات، وسط تعيين الخدمات المرورية، لحين انتهاء مدة الأعمال، وسط انتشار الخدمات المرورية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى