أخبار

نبيلة مكرم توضح إنجازات الهجرة خلال الفترة الماضية

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الوزارة نجحت فى إنجاز العديد من الملفات من خطتها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت مكرم، فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه تم تنظيم 3 نسخ من مؤتمر “مصر تستطيع” حتى الآن، إلى جانب عقد أول مؤتمر للمرأة المغتربة، وإطلاق حملة لمكافحة الهجرة غير الشرعية “قبل ما تهاجر فكر وشاور”.

وأضافت أن الوزارة نجحت أيضًا فى تدريب 400 شاب فى الغربية والفيوم، وتوقيع بروتوكول نقل جثامين المتوفين بالخارج، إلى جانب إطلاق خدمات الشباك الواحد بالإسكان والاستثمار والصناعة والتجنيد والجوازات، كما تمت المشاركة فى منتدى الشباب العالمى بشرم الشيخ بنحو 150 شابًا وتكوين أول لوبى منهم للرد على الشائعات.

وعلى صعيد متصل، تباشر السفيرة نبيلة مكرم، عملها بالوزارة، حيث تبحث عددًا من الملفات من بينها ترتيبات مؤتمر “مصر تستطيع” فى نسخته الرابعة، كما تستكمل إجراءات تدشين جمعية عقول مصر المهاجرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى