رياضة وملاعب

أحمد فتحى وشريف إكرامى يغيبان عن احتفال الأهلى بدرع الدورى

شهد الاحتفال المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لتسليم النادى الأهلى درع التتويج بالدورى المصرى الممتاز، غياب الثلاثى شريف إكرامى، وأحمد فتحى، وسعد سمير.

ويأتى تغيب الثنائى والذى يعد من القوام الأساسى للمارد الأحمر، على إثر الأزمة القائمة حاليًا بين إدارة النادى وإكرامى وفتحى على المقابل المادى الذى سيتقاضاه الثنائى بعد التجديد للأهلى.

كان السبب فى غياب سعد سمير مدافع الأهلى عن الاحتفال، سفر اللاعب مباشرة من معسكر المنتخب الوطنى فى إيطاليا إلى روسيا، تجنبًا لحاجة اللاعب إلى تصريح أمنى جديد للسفر نظرًا لوقوعه تحت مظلة التجنيد، الأمر الذى كان من شأنه تأخير إجراءات سفر الفراعنة لخوض منافسات المونديال.

كما كان حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قدم اعتذارًا عن الحضور إلى حفل التتويج، وذلك لتواجده خارج القاهرة للتفاوض مع أحد الأندية للاتفاق على قيادته خلال الموسم المقبل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى