حوادث

النيابة تنتقل لتمثيل جريمة قتل “معلمة الإسكندرية” على يد طالب

أنتقلت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم، وبرفقتها مأمور وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول إلى محل سكن واقعة مقتل معلمة على يد أحد طلابها، بشارع عمر بن عبد العزيز، دائرة القسم، وذلك لبدء تصوير جريمة القتل بحضور المتهم من سراي النيابة.

وشهد الشارع المشار إليه تكثيف أمني أمام العقار لحين الانتهاء من تصوير مسرح الجريمة، حيث جرى إعداد الأداة التي استخدمها القاتل في جريمته، والمتمثلة في عصيين خشبيين، وشنطة كتف.

وقررت نيابة المنتزه في الإسكندرية، اليوم، برئاسة المستشار أشرف المغربي، حبس الطالب “سيف الدين. إ. س”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتله معلمته أثناء إعطاءه درس خصوصي داخل مسكنها، وذلك بسبب ألعاب إلكترونية على الإنترنت.

واعترف المتهم أمام نيابة المنتزه، بممارسة أحد الألعاب الإلكترونية، التي تعمل على أجهزة الحاسب الآلي، والهواتف الذكية، والتي تستند إلى وقائع إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة المتداولة على موقع “يوتيوب”، حيث ولدت تلك اللعبة لديه فكرة القتل.

وتعود الواقعة بالقضية رقم 15572 لسنة 2018 إداري المنتزه أول، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثه سيدة داخل الشقة محل سكنها، شرق الإسكندرية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى