متابعات

النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا فى واقعة وفاة رضيعة بسبب الإهمال الطبى

أمرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل أمام النيابة الإدارية بمستشفى الإسماعيلية العام، فيما تم تداوله ونشره على موقع التواصل الاجتماعى، يوضح استغاثة والد طفلة رضيعة من تعنت المسئولين بمستشفى “الإسماعيلية الجامعى” ورفضهم دخول طفلته الرضيعة والتى تبلغ من العمر تسعة أشهر إلى وحدة الرعاية المركزة رغم معاناتها من نزيف بالمخ مما ترتب عليه تدهور حالتها ووفاتها فى اليوم التالى لنشر مقطع الفيديو.

كان مركز المعلومات بهيئة النيابة الإدارية، رصد مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى، يوضح استغاثة شخص يحاول أن ينقذ ابنته الرضيعة وإدخالها إلى مستشفى الإسماعلية الجامعى، لكن أحد الأطباء تعنت مع الحالة ورفض استقبالها، مما أدى إلى وفاة الطفلة الرضيعة فى اليوم التالى .

وعلى الفور أمرت رئيسة الهيئة بفتح تحقيق عاجل حول الواقعة، وتقديم المتسببين فى الإهمال الطبى والتخاذل عن أداء مهام وظيفتهم مما ادى إلى وفاة الحالة إلى المحاكمة العاجلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى