حوادث

النائب رائف تمراز يطالب الداخلية ومباحث الآداب بضبط صاحبة فيديو عندى ظروف

طالب النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، واللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بسرعة القبض على صاحبة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى والمعرف باسم “عندى ظروف”.

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات  صحفية، أن صاحبة فيديو “عندى ظروف” والمعروفة بالمغنية شيما أحمد، قامت بالعديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على “السبورة” وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، وهو ما يعتبر إفسادا للذوق العامة والتحريض على الرذيلة وإفساد أخلاق المجتمع .

 وأضاف “تمراز”، يجب الحفاظ على المجتمع من مثل هؤلاء الهابطين الساعين لإفساد الأجيال وخلق الأفكار الشاذة والبعيدة عن الفن وأدابه، وموروثاتنا الثقافية والحضارية .

كان “الشباب نيوز” تحفظ على نشر الكليب مراعاة للآداب العامة وعدم المساهمة فى نشر الرذيلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى