حوادث

المخدرات تقود عاطل لمحاولة اغتصاب شقيقته.. والمحكمة تعاقبه بالسجن 10سنوات

قضت الدائرة 22  بمحكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بالسجن 10 سنوات، بتهمة اغتصاب شقيقته تحت تأثير المخدر .

تعود أحداث الواقعة، بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من “داليا م” تتهم شقيقها “أحمد م” 29 سنة عاطل بنزع ملابسها واغتصابها، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم ضبط المتهم الذى أنكر أمام النيابة ارتكابه للواقعة، مدعيا أنه حضر إلى شقة شقيقته من أجل إنهاء مشكلة بينها وبين زوجها، ومحاولة إعادتها إلى زوجها مرة أخرى.

بسؤال المجنى عليه، أفاد أن شقيقها دائم تعاطى مخدر الحشيش والبرشام، حضر إلى شقتها بمنطقة حلوان، وتهجم عليها بنزع ملابسها ومحاولة اغتصابها بالقوة، ولكنها قاومته فاعتدى عليها بالضرب ، مما تسبب لها فى كدمات وجروح فى انحاء متفرقة من جسدها .

بإجراء التحريات، تبين أن المتهم دائم تعاطى المخدرات، ولا يعمل توجه إلى شقة شقيقته بمنطقة حلوان، وتهجم عليها، وهتك عرضها، وحاول اغتصابها إلا أنها قاومته، واستغاثت بالجيران الذين تمكنوا من القبض على المتهم، واقتياده لقسم شرطة حلوان.

أثبت تقرير الطب الشرعى، أن المجنى عليها تبين إصابتها بجروح وخدوش فى أماكن حساسة من جسدها يثبت تعرضها لمحاولة اغتصاب، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإحالته للمحاكمة التى أصدرت قرارها المتقدم .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى