حوادث

المؤبد لقاتلة زوجها بعد 12 يوم زواج بالشرقية والإعدام شنقا لعشيقها

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، الأحد، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد التونى، ووليد مهدى، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم، زوجة وعشيقها وصديقه لقيامهما بقتل زوجها بعد 12 يوم زواج وسرقته، بالسجن المؤبد للزوجة، والإعدام للعشيق والمؤبد للثالث.

تعود أحداث القضية رقم 3348 لسنة 2018 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، والمقيدة برقم 888 لسنة 2018، كلى جنوب الزقازيق، ليوم 7 يناير، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من ” ولاء م” 21 سنة مقيمة محافظة المنيا، بأثناء سيرها برفقة زوجها “حمادة ع ر” 30 سنة عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان، بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.

وبعد أقل من 48 ساعة، نجح ضباط إدارة البحث الجنائي، بإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، من تشكيل فريق بحث جنائى.

قاده العقيد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي، لفرع العاشر من رمضان، برئاسة العميد عمرو عبد الرازق، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من تحريات فريق البحث الذى شارك فيه الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، ومعاونيه النقباء محمد أشرف وأحمد القاضى وأحمد غريب.

أن الزوجة متزوجة من المجنى عليه منذ 12 يوما وأنه أجبرت على الزواج منه، وكانت على علاقة عاطفية ب” محمد ع ع ” 25 سنة مقيم المنيا، فاتفقا سويا على التخلص من الزوج لكى يتزوجا.

وقام العشيق بمساعدة صديقه “كريم م ع” 19 سنة مقيم المنيا، بتنفيذ الواقعة بتحريض من الزوجة، وتم القبض عليهم جميعا وإحالتهم للنيابة العامة التى أحالتهم محبوسين إلى جنايات الزقازيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى