حوادث

القبض على مدير مدرسة قتل شابًا ونصب على أخيه

تمكن أمن المنيا، من ضبط مدير مدرسة، وآخر لقيامهما بالنصب على شخصين وقتل أحدهما، والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم التنقيب عن الآثار.

كانت وحدة مباحث شرطة ملوى، قد تبلغت بإلقاء مدير مدرسة، 55 سنة، بنفسه بنهر النيل من أعلى كوبرى ملوى وانتشاله حيًا، وبسؤال سائق كان برفقته اتهم مدير المدرسة وآخر “حاصل على دبلوم وله معلومات جنائية”، بالاحتيال عليه وشقيقه، 31 عاما، والاستيلاء منهما على مبلغ مالى بزعم التنقيب عن الآثار بقرية جرف سرحان بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط.

وأشا إلى أن شقيقه توجه لهما لاسترداد المبلغ المالى منهما ولم يعد، وحال قيامه بالاستعلام من مدير المدرسة وسؤاله عن شقيقه حاول الهرب بالقفز بنهر النيل، وتم انتشاله حيًا.

وبسؤاله اعترف باشتراكه مع الحاصل على دبلوم فى استدراج العامل إلى منطقة مقابر نزلة البرشا بدائرة المركز بزعم إعطائه المبلغ المالى، إلا أن الحاصل على دبلوم أطلق عيارًا ناريًا تجاهه من طبنجة فأودى بحياته، وتخلصا من جثته بإحدى المقابر، وتم بارشاده العثور على جثة العامل وبها إصابة بعيار نارى بالرأس.

وباستهداف مسكن الحاصل على دبلوم تبين هروبه وضُبط بمسكنه، “السلاح المستخدم “طبنجة و9 طلقات” و290 طلقة آلية، 11 قطعة يشتبه فى أثريتها، كمية من البخور تستخدم فى أعمال الدجل”.

فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة والعرض على النيابة المختصة لتولى التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى