حوادث

القبض على طالبين يقومان ببث مقاطع خادشة للحياء على شبكة الإنترنت

أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى وجود صفحة بموقعى التواصل الاجتماعى “فيسبوك، ويوتيوب” على شبكة الإنترنت تقوم ببث عديد من مقاطع الفيديو التى تتضمن عبارات ومواد خادشة للحياء.

وكشفت المعلومات أنه يتم ذلك عبر قيام مقدمى هذا المحتوى بعقد لقاءات مع شباب وفتيات بالطريق العام، متضمنةً “عبارات تحمل مداورة لفظية فضلاً عن كونها مخبثة أخلاقية شرها أبلغ من المصارحة” وإذاعتها للعامة دون تمييز بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية ومن ثم تحقيق أرباح مادية بالمخالفة للقانون.

وتمكن رجال الإدارة العامة لحماية الآداب بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من تحديد وضبط مسؤولى تلك الصفحة والقائمين على إدارة تلك اللقاءات وهما “طالبان مقيمان بدائرة قسمى شرطة الدخيلة، وباب شرق بالإسكندرية، وبحوزتهما كاميرا محمل عليها عديدا من اللقاءات التى تم تصويرها وبها عبارات خادشة للحياء.

واعترف المتهم الأول بقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها بموقعى التواصل الاجتماعى “فيسبوك – يوتيوب” عبر شبكة الإنترنت، وإشرافه عليها بالاشتراك مع المتهم الثانى وشقيقه على النحو المشار إليه، لتحقيق نسب مشاهدة عالية وكذا تحقيق استفادة مادية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المتهمين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى