حوادث

«الصحاب فى أجازة».. قتل صديقه وألقى جثته أسفل الكوبرى

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد العثور على جثة لأحد الأشخاص فى العقد الثالث من العمر، وذلك بالطريق الفاصل بين شارع أحمد لطفى السيد ومترو الأنفاق “مسار الترام القديم” أسفل كوبرى 6 أكتوبر بالوايلى بالقاهرة، وبها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم.

وتوصلت مباحث النقل والمواصلات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “مجدى.م.إ” عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، سبق اتهامه فى قضيتين “سلاح دون ترخيص، ضرب وإحداث عاهة”.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات مالية بينهما، وقام بالاستيلاء على حقيبة المجنى عليه، وبداخلها حافظة نقود تحوى بطاقة الرقم قومى، 2 فيزا كارت، طبنجة بلاستيكية داخل جراب تشبه الطبنجة الحقيقية، بعض الملابس الشخصية.

كما استولى على هاتفه المحمول، وقام بإخفائهم والأداة المستخدمة فى الحادث “وتم ضبطهم بإرشاد المتهم المذكور”، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى