حوادث

الخادمة سرقت 4550 دولارا من شقة بمصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على خادمة لسرقتها 4550 دولارًا أمريكيًا من داخل شقة، تعمل بها بمنطقة مصر القديمة.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من “أحمد. ف”، 38 سنة، صيدلى باكتشافه سرقة 4450 ريالا سعوديا، 4550 دولارا أمريكيا، من داخل دولاب حجرة النوم بمسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين الحالين والسابقين طرف المجنى عليه، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “ياسمين. ر”، 27 سنة، خادمة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها، أسفرت إحداها عن ضبطها، وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” إبان عملها طرف المجنى عليه.

تم ضبط المبالغ المالية المستولى عليها بمسكنها، وباستدعاء المجنى عليه اتهمها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى