حوادث

الحكم على المتهم فى حادث «كوبرى ستانلى»

منى الطايل

قضت محكمة جنح أول الرمل بالاسكندرية برئاسة المستشار محمد يوسف، اليوم الإثنين، بحبس المتهم فى حادث “كوبرى ستانلى” لمدة سنتين مع الشغل عن التهمتين الأولى والثانية “القتل الخطأ”، والقيادة تحت تأثير المخدر”السُكر”.

كما قضت بالحبس سنة وكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ عن التهمة الثالثة “الإصابة الخطأ”، و50 جنيها غرامة عن تهمة إتلاف المنشآت العامة.

وتعود أحداث القضية إلى 2 يناير الجارى، عندما صدمت سيارة ملاكى يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبرى ستانلى بالإسكندرية، مما أدى إلى إصابة شخص منهم، وسقوط الآخرين فى البحر.

يذكر أن النيابة العامة وجهت للمتهم ى.ج، تهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات “الخمور” وإتلاف الممتلكات العامة، فى واقعة “غريق ستانلى”، التى شغلت الرأى العام المصرى مطلع الشهر الجارى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى