حوادث

الحرامى سرق الشركة واتصل بصاحبها يهدده «لو بلّغ»!

كشفت مباحث القاهرة، غموض حادث سرقة 3 ملايين و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، 2 كيلو جرام من المشغولات الذهبية من شركة استيراد وتصدير.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة الدرب الأحمر من محمد أحمد، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، وسارة محمد، سكرتيرة، بأنه حال توجه سارة لمقر الشركة ظهرًا اكتشفت سرقة 3 ملايين و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، و2 كيلو جرام من المشغولات الذهبية من داخل الشركة، وأن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية داخل خزينة وبها مفتاحها بمكتب مالك الشركة ولم يتهما أو يشتبها فى أحد.

وتبين سلامة مداخل ومخارج الشركة ولم يستدل أى آثار عنف بمقر الشركة أو الباب الرئيسى، وقرر مالك الشركة أنه اكتشف الواقعة بعد أن ورد إليه اتصال هاتفى من رقم محدد مفاده قيام المتصل بسرقة مقر الشركة ملكه وتهديده بالإيذاء فى حالة الإبلاغ، إلا أنه لم يبد اهتمامًا لذلك واكتشف سرقة مقر الشركة صباح اليوم التالى.

وكشفت جهود الأمن أن وراء ارتكاب الحادث سارة محمد، سكرتيرة بالشركة، ومحمد محمود، سائق، تم ضبط المتهمين، واعترفت السكرتيرة بأنها ونظرا لمرورها بضائقة مالية ولعلمها باحتفاظ مالك الشركة عملها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية داخل مكتبه اتفقت مع المتهم الثانى على سرقته، وعقب انصراف مالك الشركة جمعت المبالغ والمشغولات الذهبية المستولى عليها داخل حقيبة، ووضعت الحقيبة بمدخل الشركة، وعقب ذلك حضر المتهم الثانى واصطحب الحقيبة بمحتوياتها، وانتظرت لحين انتهاء مواعيد العمل بالشركة حتى لا تثير الشبهات وانصرفت، وحضرت صباح اليوم التالى وادعت اكتشافها الواقعة.

وأيد المتهم الثانى أقوال المتهمة الأولى، واعترف بشراء سيارة حديثة لم ترخص “ماركة تويوتا كرولا” بمبلغ 497 ألف جنيه من معرض سيارات بمنطقة 6 أكتوبر، جيزة وخزينة حديدية صغيرة الحجم من متحصلات الحادث.

تم ضبط باقى المبلغ المستولى عليه والمشغولات الذهبية طرف كل من مصطفى طلعت، تاجر إكسسوارات سيارات، وإسلام محمد، عامل زراعى، واعترفا بعلمهما بأن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية حيازتهما من متحصلات واقعة السرقة، كما أقر المتهم الرابع بأنه اتصل بمالك الشركة وهدده بالإيذاء فى حالة الإبلاغ عن واقعة السرقة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى