حوادث

الجريمة اللغز .. مجهولان يطاردان شخصين ويقتلاهما داخل سيارة فى طوخ

تبذل مباحث القليوبية جهودا مكثفة لكشف لغز حادث قيام مجهولين بإطلاق الرصاص على شخصين يستقلان سيارة ملاكى بمركز طوخ مما أسفر عن مقتلهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا من الأهالى يفيد بسماع طلقات نارية على جانب طريق كفر الجمال-برشوم، بالفحص تم العثور على سيارة ملك، “محمد.س”، وبها تهشم بالزجاج الأمامى والخلفى نتيجة إطلاق أعيرة نارية عليها من سلاح آلى.

على الفور تم العثور على جثة قائد السيارة “م.ز.س” والمطلوب أمنيا في عدة قضايا كما تم العثور على جثة “م.ع.ك” والمحكوم عليه في عدة قضايا سلاح ومخدرات، كما تم العثور على طبنجتين إحداهما مبلغ بسرقتها كما تم العثور على مبلغ 18 ألف جنيه.

بالتحري تبين قيام مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقا أعيرة نارية من سلاح آلي على المجنى عليهما، مما أسفر عن مقتليهما فيما تواصل قوات الأمن البحث عن الجناة وكشف ملابسات الحادث.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى