حوادث

التفاصيل الكاملة لمقتل ماسح أحذية بسبب «كنزاية» فى وسط البلد

جريمة قتل بشعة.. شاب يعمل ماسح سيارات، يتنقل بين الأماكن بوسط العاصمة، قتله 3 أشخاص فى وسط البلد بمنطقة عابدين، بعد رحلة تعذيب، بسبب سرقته “كنزاية” مياه غازية.

وضبطت مباحث عابدين، بقيادة العميد حاتم البيبانى، رئيس مباحث قطاع الغرب، على المتهمين الثلاثة، وتمت إحالتهم إلى النيابة.

اعترف المتهمين، أنهم من سكان شارع عدلى بمنطقة عابدين، ولهم مجموعة من المحلات بالمنطقة، وفى هذا اليوم فوجئوا بهذا الشخص، يسرق كرتونة مشروبات غازية، فضبطوه، وحاولوا تأديبه وضربه، حتى فارق الحياة تحت أيديهم.

وأكد الجناة أنهم كانوا يرون هذا الشاب كثيرًا، وهو من القاطنين بالشارع، ويمسح السيارات أحيانًا، ويتسول أحيانًا، ويمسح الأحذية فى أحيان أخرى، مؤكدون أنهم لم يكونوا ينون قتله.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الأمن، قد ألقت القبض على 3 أشخاص قتلوا ماسح سيارات بعد سرقته “كنزاية” مياه غازية بشارع عدلى بمنطقة عابدين.

وتلقى الرائد مصطفى البلتاجى، رئيس مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود متوفى بشارع عدلى، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يعمل ماسح أحذية بالشارع، وبها كدمات وآثار ضرب بمختلف أنحاء الجسد.

وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه قُتل أثناء قيامه بسرقة عبوة “كانز” من أحد الأكشاك حيث لاحظه صاحب الكشك، وأمسك به وتعدى عليه بمساعدة شخصين آخرين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى