حوادث

الأولى من نوعها فى الصعيد.. طفلة تنجب من شقيقها بـ«زنا المحارم»

يعتبر زنا المحارم من الجرائم البشعة، التى يرفضها الدين الإسلامي، فضلًا عن رفضها من قبل العادات والتقاليد فى محافظات الصعيد، خاصةً والمحافظات الجنوبية، تشكل رادعًا للحوادث الخارجة عن نطاق الدين والتقاليد.

إلا ان محافظة قنا، شهدت جريمة زنا محارم، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إنجاب طفلة مولود، بعد ممارستها الرذيلة مع شقيقها فى إحدي القري التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، فى حادثة تعتبر الأولى من نوعها بمحافظات الصعيد.

بدأت الواقعة، عندما استقبلت مستشفي بهجورة التكاملي بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، طفلة تبلغ 15 عامًا من العمر، تعاني من آلام شديدة فى البطن، وبين الكشف الطبي أن الطفلة فى حالة وضع.

وبدأ الأطباء فى مستشفى بهجورة، فى إدخال الطفلة إلى غرفة العمليات، لإجراء عملية الولادة، لتضع الطفلة مولودها الأول، ثم يبدأ الأطباء بمطالبة الطفلة بالاتصال بوالد المولود الجديد، لكنها صمتت ورفضت ذكر اسم زوجها.

الأطباء فى المستشفي، قرروا تحرير محضر للفتاة بعدما أقرت، بحملها من شقيقها، عقب ممارسة الرذيلة لشهور متتالية، بعدما ضغط عليها الموظفين داخل المستشفى لذكر اسم والد الطفلة وذلك لتدوينه فى الأوراق الرسمية والثبوتية.

وبحسب مصادر أمنية، فإن الطفلة أقرت بممارسة الجنس مع شقيقها لعدة مرات، حتى اكتشفت أنها حامل منه، لكنه حاول مغافلة أسرته، وعدم كشف الواقعة أمام الأسرة والعائلة.

وأضافت المصادر فى تصريحات  أن الطفلة أقرت بممارسة الجنس مع شقيقها، وأقرت بما حدث فى أول مرة من ممارسة الجنس بينهما، وذلك فى حضور أفراد أسرتها.

حرر محضر يحمل رقم 7283، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى طالبت المباحث الجنائية بضرورة البحث عن شقيق الفتاة من أجل خضوعه للتحقيقات، بعدما هرب خارج المنزل والقرية التى شهدت الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى