حوادث

اعترافات قاتل زوجته ببولاق: أهدرت كرامتى فقتلتها

“قتلتها فى لحظة غضب، لم أتمالك أعصابى، كون زوجتى قادرة على استفزازى وإخراجى عن مشاعرى، حاولت التماسك لكن أمام كلماتها التى مثلت سهام اخترقت كرامتى ورجولتى، لم أستطع فأمسكت بعصا خشبية وضربتها على رأسها وجسدها”، بهذه الكلمات لخص المتهم بقتل زوجته فى بولاق الدكرور أقواله أمام النيابة التى تباشر التحقيقات.

واعترف المتهم، بأن تلك لم تكن المشكلة الأولى، فهى اعتادت التشاجر معى، ومحاولة التقليل منى وجعلى صغيرا أمام أبنائنا لكن هذه المرة ازدادت كلماتها التى أهدرت فيها كرامتى، وكان عقابها الموت، لكنى الآن نادما، لحظة غضب سيطر الشيطان فيها على، وتملكنى كانت نتيجتها أننى سأدفع بقية عمرى فى السجن وقد يكون حياتى، ونهايتى على حبل المشنقة، رغم أننى لم أكن أتوقع أن يكون هذا مصيرى.

وأمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجهت له تهم تعذيب زوجته حتى الموت، كما أمرت بسرعة التحرى حول الواقعة، واستعجال تقرير الطب الشرعى والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وكانت البداية بتلقى ضباط شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة متوفاة داخل شقته، وتبين أنها “صفاء. ت”، البالغة من العمر 48 عاما، ربة منزل، وبالفحص تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح قطعى بالجبهة وآثار حرق بالقدم اليمنى.

بسؤال أنجالها، أقروا حدوث مشاجرة بين المتوفاة ووالدهم “السيد. م”، صاحب الـ46 عاما، محامى حر، بسبب خلافات زوجية بينهما، قام خلالها بالتعدى عليها بقطعة خشبية محدثًا إصاباتها التى أودت بحياتها.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى