حوادث

اعترافات تفصيلية لـ«سكرة» قاتل صديقه فى شبرا

لم يلتفت للعشرة، والعيش والملح الذى كان يقتسمه مع صاحب عمره، ودفعه حقده وغيرته منه بعد ما قامت مالكة التوك توك بطرده، وتشغيل صاحبه بدلا منه.

قرر الصديق الخائن أن يسرق زميله واستعان بأحد أقاربه لتنفيذ جريمته، الذى قام باستدراجه بحجة توصله، وفى منطقة نائية كانت نهاية سائق التوك توك على يد صديقه.

وأمام النيابة، أدلى المتهم أحمد.ج.ع وشهرته “سكرة” المتهم بقتل صديقه رضا.ا.ح بشبرا الخيمة، باعترافات تفصيلة عن كيفية ارتكاب للجريمة، حيث أفاد بأنه كانت تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه منذ كان عمره 3 سنوات، وفوجئ بمالكة “التوك توك” الذى يعمل عليه، تطرده من العمل، بحجة عدم التزامه، وكانت المفاجأة الكبرى أن صديقه الذى كان ينتظر منه المساعدة، عمل بدلا منه على “التوك توك”.

وأضاف المتهم أنه اتفق مع ابن خالته أحمد.ح.ع على مساعدته فى الانتقام من صديق عمره، حيث عرض عليه مساعدته فى سرقة “التوك توك”، الذى يعمل عليه وبيعه، خاصة أنه يعلم أن ابن خالته يمر بضائقة مالية، ويحتاج إلى نقود، فاستجاب له صديقه، وأكد له أن لديه شخص مستعد لشراء “التوك توك” بعد سرقته مقابل مبلغ 2500 جنيه.

وأشار المتهم فى اعترافاته، أنه استدرج المجنى عليه، فطلب منه توصيله مع ابن خالته إلى منطقة الخصوص بواسطة “التوك توك” الذى يعمل عليه، وأثناء سيرهما بالطريق، انتهزا فرصة مرورهم بنفق مظلم جدا وخال من المارة أسفل الطريق الدائرى بمنطقة أم بيومى، ثم انهال عليه ابن خالته بالضرب، وعندما حاول المجنى عليه مقاومته، قرر حينها التدخل فقيد حركته، ثم سدد له عدة طعنات بإستخدام سلاح أبيض حتى فارق الحياة.

واعترف المتهم الثانى، أنهما استوليا من المجنى عليه على كافة متعلقاته، وحصلا على “التوك توك” وتركا الجثة أسفل الطريق الدائرى وفرا هاربين، ثم تخلصا من متعلقات الضحية بإلقاءها بترعة الإسماعيلية، وفى نهاية التحقيقات، قررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى