حوادث

اعترافات الأم القاتلة : خنقت ريتاج وجنة علشان أرحمهم من قسوة أبوهم

اعترفت إحدى الأمهات بقتل طفلتيها ريتاج، 7 سنوات، وجنة 6 سنوات، خنقا أثناء نومهما بحجرتهما.

وأكدت الأم القاتلة فى اعترافاتها، أنها أنجبت 3 أطفال هما بنتان وولد، ولكن الطفل ابنها توفى، وبعد وفاته أصيب زوجها بحالة نفسية سيئة، وأخذ يعاملها وبنتيها بقسوة، وكأنه ليس والدهما لدرجة تصل إلى الضرب وتعذيبهما، مشيرة إلى أنه كان يحملها مسؤولية وفاة الطفل.

الطفلتان القتيلتان
 

وأشارت إلى أنها أقدمت على خنق طفلتيها لترحمهما من عذاب زوجها، ومعاملته السيئة لكونها حينما تراه يتعامل معهما بهذه الطريقة كانت تتألم ألما شديدا، مشيرة إلى أنها حاولت إنقاذ ابنتيها من الموت بعد قتلهما، ولكنهما فارقا الحياة، وحاولت الانتحار، ولكنها فشلت.

وأنهت الأم اعترافاتها، بأنها صرخت للاستغاثة بجيرانها، وتجمعوا على صوتها وادعت أن طفلتيها توفيتا نتيجة تسريب الغاز بالشقة، وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثتين هامدتين، وتوجهت إلى المستشفى وادعت وفاتهما نتيجة تسريب الغاز.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى