حوادث

اختلاس معاش بريد تكافل وكرامة فى الشرقية

وردت معلومات لضباط مباحث إداره شرطة البريد، مفادها تردد أحد الأشخاص على مكتب بريد التابع لمنطقة بريد جنوب الشرقية، لصرف معاش التكافل والكرامة مستخدمًا عدد من الفيز الصادرة من الشئون الاجتماعية خاصة بأشخاص آخرين.

تم ضبط ذلك الشخص حال تواجده بالمكتب سالف الذكر، وتبين أنه “ا.م.ى” 54 سنة، بتفتيشه وقائيًا عثر بحوزته (7) فيزا كارت استخدمها فى اختلاس مبلغ 9054 دون علم أصحابها مستغلًا بساطة المستفيدين منها، بمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بالإتفاق مع وكيل المكتب المشار إليه “س.ا.ا” 35 سنة، مقابل الحصول على جزء من المبلغ المنصرف.

وبمواجهة الثانى، بما جاء بأقوال الأول، اعترف بمضمون ما تقدم، جارى التنسيق مع المسئولين بالهيئة القومية للبريد لاتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة حيال وكيل المكتب المذكور.

وأمر اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى