متابعات

إلغاء قرار منع زوجة علاء مبارك من التصرف فى أموالها

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، بإلغاء قرار النيابة العامة، بمنع هايدى راسخ، زوجة علاء مبارك، من التصرف فى أموالها العقارية والسائلة والمنقولة.

كان قد صدر قرار بالتحفظ على أموال هايدى راسخ، والمتمثلة فى عقارات وفيلل بمرسى مطروح، وشرم الشيخ، ومصر الجديدة، والمقطم، والجولف، وشقتين رقم2001 و2002 بفندق فورسيزون بلازا جاردن سيتى، بعد أن أثبتت تحريات الأجهزة الرقابية، حصولها وتملكها بطرق غير مشروعة، وعن طريق استغلال نفوذ زوجها.

وسبق لجهاز الكسب غير المشروع، أن أصدر قرارات بالتحفظ على أموال وكل ممتلكات الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وأولاده علاء وجمال، وزوجاتهم وأولادهم القصر، وكذلك منعهم من مغادرة البلاد، فى ضوء التحقيقات التى يباشرها الجهاز استنادا إلى تحريات الأجهزة الرقابية التى أظهرت وجود تضخم فى ثرواتهم بصورة لا تتناسب مع مصادر دخلهم المشروعة قانونا، على نحو يشكل جريمة الكسب غير مشروع.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى