متابعات

خطة لحماية المواطنين من جشع التجار بالجيزة

أكد محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن المحافظة تنفذ خطة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية لحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار، مشددًا أنه سيتم مواجهة أى خروج عن القانون بحزم ومحاسبة المخالفين.

تصريحات الدالى جاءت عقب تلقيه تقريرًا من مديرية الطب البيطرى بالجيزة، حيث تم ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم فاسدة بعدد من المحال ومخازن اللحوم والمطاعم خلال حملات متتالية شنتها المحافظة.

وأوضح محافظ الجيزة أنه تم ضبط 5 أطنان أسماك مملحة غير صالحة للاستخدام الآدمى لدى مركب ثابت بجزيرة الوراق قبل طرحها للبيع للمواطنين.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى، الدكتور أشرف إسماعيل، أن أجهزة التفتيش بالمديرية تقوم بالمرور اليومى على محلات الجزارة وأسواق بيع اللحوم وثلاجات العرض لضبط أى مخالفة، لافتًا إلى أنه تم ضبط 700 كجم دواجن ولحوم فاسدة لدى مصنع لتجهيز اللحوم ومحل دواجن بحى العمرانية وجنوب الجيزة.

وأشار إلى أنه تم ضبط 300 كجم مقطعات لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى لدى محل تجهيز دواجن ومصنع غير مرخص، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى