حوادث

إصابة 3 أشخاص فى حريق بشقة بالإسكندرية

أصيبت ربة منزل وجارها وحفيدته بحروق بمختلف أنحاء الجسم فى حريق شب بشقة فى منطقة العصافرة بالإسكندرية، عقب حدوث تسرب للغاز فى أثناء اختبار تركيب الأسطوانة باستخدام “ولاعة”.

كان قسم شرطة المنتزه ثان قد تلقى بلاغا بنشوب الحريق، فانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين أن الشقة بالطابق الثانى ونشب الحريق بحجرة النوم، ما أدى لاحتراق محتوياتها، وبسؤال قاطنة الشقة “ن. س” 54 عاما، ربة منزل، قررت أنها استعانت بجارها”ص.م” 64 عاما، بالمعاش، مقيم بالطابق الأرضى بالعقار ذاته لتغيير أسطوانة بوتاجاز مطبخ الشقة.

وأضافت، فى التحقيقات، أنه أثناء اختبار جارها للأنبوبة باستخدام “ولاعة” حدث تسرب للغاز، ما أدى لاشتعال النيران بحجرة النوم المقابلة للمطبخ.

وأسفر الحريق عن إصابة قاطنة الشقة وجارها وحفيدته الطفلة “د.أ” 4 سنوات، بحروق من الدرجة الثانية بمختلف أنحاء الجسم، ونُقلوا إلى مستشفى أبو قير العام للعلاج.

جرى إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وحُرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى