حوادث

إخلاء سبيل المطرب على حميدة بعد اتهامه بالنصب

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، بإخلاء سبيل المطرب على حميدة بضمان محل إقامته، وذلك على خلفية اتهام مهندس له بالنصب عليه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة واستدعاء المبلغ لسماع أقواله حول اتهامه للمطرب.

وكشفت التحقيقات، أن ضباط مباحث قسم الجيزة قد تلقوا بلاغا من “معتز.ع” يعمل مهندس، يتهم فيه المطرب على حميدة بالنصب، حيث أكد خلال بلاغه أن المتهم كان قد باع لوالده قطعة أرض مساحتها 480 مترًا بمنطقة مطروح منذ سنوات.

وأضاف المبلغ بالمحضر أن والده قد توفى من عدة سنوات وحين ذهب لاستخراج إعلان وراثة قد فوجئ بأن قطعة الأرض التى اشترها والده من المغنى مباعة لشخص آخر، وبناء على ذلك توجه لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر حمل رقم 21199 لسنة 2020 جنح قسم الجيزة.

وأوضحت التحقيقات أن النيابة تسلمت التحريات التى أجراها إحدى ضباط مباحث الأموال العامة والتى تبين من خلالها صحة أقوال المبلغ وبناء على ذلك تم استدعاء المتهم وسؤاله فيما هو منسوب إليه من تهم، كما أمرت النيابة باستدعاء المبلغ لسؤاله حول أقواله فى محضر الضبط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى