حوادث

إخلاء سبيل الراقصة جوهرة

كتبت نهلة حجازى

قررت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، مدير النيابة إخلاء سبيل الراقصة الروسية “إيكاترينا أندرويفا”، وشهرتها “جوهرة”، بكفالة مالية على ذمة التحقيقات بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

كانت شرطة السياحة، برئاسة اللواء مصطفى أنسى، ألقت القبض على الراقصة، عقب نشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعى برقصة خليعة تشير خلالها لأماكن بجسدها وشبه عارية.

وقال مصدر أمنى، إنه بمتابعة انتشار فيديو الراقصة “جوهرة”، على “فيسبوك”، والذى احتوى على مشاهد تحريض على الفسق بالرقص ومرتدية بدلة شبه عارية تظهر فيها مفاتن جسدها مستخدمة يديها فى الإشارات لأجزاء حساسة لجسدها.

وأضاف المصدر أن التحريات التى تمت تحت إشراف اللواء هشام قدرى، مدير مباحث شرطة السياحة، وأجرها المقدم وليد بدر، رئيس مباحث الآداب والإدارة العامة لشرطة السياحة، أسفرت عن تواجد الراقصة داخل ملهى ليلى بأحد المراكب بكورنيش النيل بالجيزة، لأداء فقرة فنية داخل الملهى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم جاسر الزينى، وكيل مباحث الآداب، من ضبط الراقصة داخل الملهى الليلى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى