حوادث

أم تكتم أنفاس طفلتها حتى الموت لمرورها بأزمة نفسية عقب انفصالها

شهدت منطقة كذالوفى بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج قيام سيدة بالتخلص من طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات عن طريق كتم أنفاسها باستخدام قطعة قماش وقامت بتسليم نفسها للشرطة.

وكان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العقيد محمد سامى مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوفاة طلفة على يد والدتها، وذلك عقب تدهور حالتها النفسية بعد انفصالها عن زوجها. وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات- التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية- قيام “أميرة.م.ع”، 30 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، وتقيم بناحية كاذالوفى بدائرة مركز أخميم، بالتخلص من نجلتها الطفلة “يمنى.م.ع”، البالغة من العمر 3 سنوات.

وبسؤال المتهمة التى قامت بتسليم نفسها إلى الشرطة اعترفت بارتكابها الواقعة عن طريق كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وعللت ذلك بسبب تدهور حالتها النفسية عقب انفصالها عن زوجها، وأنها قامت برفع قضية خلع وما زالت متداولة فى المحاكم. وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى