حوادث

آخرة الخلافات الزوجية .. ممرض سنورس شنق نفسه فى سقف المروحة

الخلافات جعلت حياته عبارة عن معركة، كلما دخل شقته تذكر زوجته التى كانت تتشاجر معه بصفة مستمرة.. لم يتحمل  أ. ص، الاستمرار فى الحياة بهذه الطريقة مع المرأة التى اختارها قلبه، ورغم أن عمره لم يتعد الـ 40 عاما إلا أنه كان يشعر أن سنه تجاوز السبعين، بل وأكثر.

راودته فكرة الرحيل، ولكنه كان دائما ما يتردد أمام الذهاب إلى الآخرة.. كان يتراجع بعد التفكير والتدبر فى الحياة والخوف من العالم الآخر، إلى أن جاء اليوم الأخير، وقرر وعقد النية وصمم دون تراجع على التنفيذ، وبالفعل بدأ يخطط فى كيفية القدوم على الانتحار بعدما زادت الخلافات بينه وبين زوجته.

لم يجد أحمد سوى سقف المروحة.. أمسك بالحبل، وقام بربط عنقه فى حلق السقف، ثم وقف على الكرسى، وقام بشنق نفسه فى سقف المروحة بالحبل، مر الوقت ودخلت زوجته إلى حجرته بعد النداء عليه، وعدم استجابته، حيث شاهدت المنظر الصادم ووجدته معلقا فى المروحة وقد فارقت روحه الجسد.

كان اللواء عادل الطحلاوى، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أشرف عبدالسميع مأمور مركز سنورس، بواقعة انتحار زوج داخل حجرته بالمنزل.

وانتقل العقيد شريف عبدالعظيم رئيس فرع البحث الجنائى شرق الفيوم، والمقدم هانى تعيلب، مفتش مباحث مركز سنورس، تحت إشراف اللواء صبرى عزب، مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم.

وأسفرت تحريات الرائد سامح عبدالظاهر رئيس مباحث مركز سنورس بأن المنتحر يدعى أ. ص، 40 سنة، ويعمل ممرضا بالمستشفى الجامعى بالفيوم، وأنه كان يعانى من اضطرابات نفسية، نتيجة الخلافات الزوجية المستمرة ودائم المشاجرات مع زوجته.. وتحرر المحضر رقم 342 لسنة 2020.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى