علوم وتكنولوجيا

واتساب.. فرصة أخيرة لقبول سياسات الخصوصية الجديدة

أكد تطبيق “واتساب” أنه لن يقوم بحذف أو تعطيل أى حسابات، بحلول 15 مايو الجارى، بسبب التحديث الأخير الذى شمل سياساته المرتبطة بالخصوصية.

وقال القائمون على التطبيق، فى بيان، اليوم السبت: “إنه خلال الأسابيع الماضية أظهرنا إشعارا فى (واتساب) يوفر معلومات أكثر حول التحديث.. وبعد منح الجميع وقتا للمراجعة، نواصل تذكير من لم تسنح لهم الفرصة أن يقوموا بذلك من أجل المراجعة وقبول التحديث”.

وأضاف أنه بعد عدة أسابيع، سيصبح التذكير الذى يتلقاه الناس متكررا فى النهاية، وفيما لو لم يوافق المستخدم على التحديثات الأخيرة، لن يتمكن سوى من استخدام وظائف محدودة للتطبيق، حتى قبول التحديثات.

وأشار إلى أن تحديد استخدام وظائف التطبيق لن يحدث لدى جميع المستخدمين فى نفس الوقت، موضحا أن الوظائف المحدودة تشمل تقييد الوصول إلى قائمة الدردشة الخاصة بالمستخدم، إلا أنه سيبقى قادرا على الرد على مكالمات الصوت والفيديو الواردة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق