علوم وتكنولوجيا

3 أسرار لا تعرفها عن Truecaller

يحرص عدد كبير من الشباب على تحميل تطبيق Truecaller، ولكن أغلبهم لا يعرف أن هناك العديد من المزايا غير المعروفة فيه، ونعرض هنا أهم المزايات التى يتيحها البرنامج:

– من الممكن إجراء مكالمات الفيديو عبر التطبيق، لكن هذا يحدث من خلال تطبيق الاتصال عبر الفيديو من Google والذى يحمل اسم Duo بحيث يلزم تثبيت هذا التطبيق أيضا.

– يمكن استخدام التطبيق كدليل، ما عليك سوى كتابة اسم الشخص الذى ترغب فى البحث عنه، وسيقوم Truecaller بعرض النتائج من قاعدة البيانات الخاصة به، وبالمثل، يمكنك أيضا البحث عن الأرقام باستخدام البريد الإلكترونى.

– يمكن استخدام التطبيق لمعرفة الـ Last see، فقط افتح التطبيق وحدد رمز المعلومات بجوار جهة الاتصال، سيتم نقلك إلى بطاقة جهة الاتصال التى تحتوى على جميع المعلومات حول جهة الاتصال بينها المرة الأخيرة التى كان فيها متصلا بالإنترنت.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى