حوادث

هيروين وحشيش وأستروكس.. سقوط أخطر عصابة مخدرات فى عين شمس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابى يقوم بإدارة بؤرة لترويج المواد المخدرة بعين شمس.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد تابعت بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة نشاط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبط اثنين منهم (لأحدهما معلومات جنائية) وضُبط بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الإستروكس وكمية من مخدر البودر وكمية من مخدر الآيس وكمية من مخدر الهيروين بالإضافة إلى عدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالى و3 هواتف محمولة وسلاح أبيض.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بنشاطهما الإجرامى بمشاركة المتهمين الهاربين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويجرى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق