أسرتىجمالك

هكذا يتغير شكلك بعد تحويل لون شعرك من الأسود إلى الأشقر

ساندرا ماهر

بالنسبة لبعض النساء يعدّ تلوين الشعر من الأساسيات، بل ويحظى بنفس أهمية تنظيف الأسنان، فيما ترى أخريات تغيير لون الشعر من منظور الأضرار المحتملة وارتفاع التكاليف وقضاء ساعات عديدة في الصالون، ويفضلن البقاء بلون شعرهن الطبيعي أطول فترة ممكنة.

ومن حين لآخر نحتاج لإجراء بعض التغيير على إطلالتنا، وتغيير لون الشعر يعد من أسهل الطرق لذلك. وذلك ما لجأت إليه “نيكول” (28 عاما).

فوفقا لمجلة “نيو بيوتي”، قالت “نيكول”: “الشعر هو أبرز ما يعكس إطلالتك وشعورك، وقد أردت فعل شيء مختلف تماما عما اعتدته”.

وبالفعل غيرت “نيكول” إطلالتها وودعت شعرها الأسمر الطويل الذي وصل إلى خصرها، واختارت الأشقر وقصة قصيرة جذابة لشعرها.

وبالطبع اعترفت “نيكول” بأنها كانت قلقة بشأن التغيير وقالت: “منذ أن كنت في الخامسة من عمره، كان شعري طويلا. ولم أصبغه من قبل، لذلك كنت متحمسة جدًا وقلقة بنفس الوقت لتغير لونه للأشقر وقصه”.

يتميز وجه “نيكول” بحجمه الصغير، لذلك اهتم الخبراء ألا تخفي قصة الشعر القصيرة الجديدة وجهها، لذا جعلوا شعرها يصل حتى عظام الترقوة. ثم استخدم الخبراء هايلايت البالاييج بعد الجذور بنسبة بسيطة لإضافة لون أشقر طبيعي على شعرها.”

وفي أعقاب التغيير، أصبحت “نيكول” سعيدة جدًا بالنتيجة، حيث إن اللوك الجديد يناسبها حقا وأظهر جمال ملامحها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى