مقالات

منى بارومه …. تكتب محمد رمضان ..من انت!

بقلم الاعلامية والكاتبه منى بارومه

ماذا قدم محمد لمصر ..كي يتم دعوته في الحفلات الهامه ويجلس بجوار قاده الجيش في الصفوف الأولي .ويقدمه أعلام أم ترتر علي أنه نجوم النجوم الذي دخل سلاح الصاعقة وكان لم يدخل هذا السلاح غيره وكأنه يمن علي البلد بذلك وليس واجب علي كل شاب ثم يتم اختياره ليقدم حمله لاللمخدرات التي لم يقتنع به أحد في تقديمها ويظهر علينا أيضا بجانب وزيره التضامن وقادة الشؤون المعنوية وكأنه النجم الأوحد ومحرر مصر من الإخوان .

لذلك يحق له أن يفعل مايفعله من تصريحات واستعراضات شخصيه بسياراته المستفزه كما ظهر علينا فنان افلام المهرجانات محمد رمضان بدايه من فيلم الألماني وعبده موته وقلب الاسد ..للأسف الشديد علي السينما المصريه أنها افلام تحرض علي الجريمه والبلطجة وهذا ماقاله عدد كبير من النقاد والسينمائيين وأكدوا كم الجرائم التي تمت بنفس طريقه سيناريو الافلام ..يطل علينا بطلها ويهين نجم الكوميديا الرائع إسماعيل ياسين .

ويقول انه ضد افلام إسماعيل ياسين .من انت كي تقيم عملاق الكوميديا ،وتقول إن العملاق ياسين افلامه إهانة الجيش المصري والجندي المصري .أقول لك يارمضان أن ياسين سبق عصره وقدم الجندي الجندي المصري في سلسله افلام باسمه يؤكد علي احترام الجيش والجندي المصري بل ساهم وتبرع للجيش المصري وقت الازمه بشيك 2000 جنيه مصري وقتها مبلغ كبيير الان هذا النجم الذي لم يبخل علي بلده وجيش بلاده بما يملك ولم يفتخر بسيارات فارهه يمتلكها اوفيلااوانسيال بيده أو سلسله برقبته .

يارمضان اذا لم تكن تعرف من هو إسماعيل ياسين اقرأ فأنت فنان بالصدفة لم تواجه ما تعرض له إسماعيل ياسين الذي مات لايملك ثمن العلاج .

كنت تتحدث عن أنك تتصور أن الجندي المصري لابد أن يظهر في السينما بشكل منمق والبذله المكواه و..و.. أي كلام تقول .ومن انت لتقول هذا الكلام .

الا تشاهد أعمال ياسين الكامله أو تشاهد افلام النجم محمود ياسين بدور والرصاصه لاتزال في جيبي وافلام محمود عبد العزيز هؤلاء نجوم قدموا للسينما أعمال مشرفة وخالده مثل أعمال الرائع إسماعيل ياسين الرائعه الخالده ويبقي انه النجم الوحيد الذي قدم سلسله أعمال باسمه في السينما وكي تعلم هذه السلسلة بأسماء إسماعيل ياسين في البوليس .اسماعيل ياسين في الطيران .اسماعيل ياسين في الأسطول البحري .

وكلها أعمال لها موافقات جهات سيادية ولها رساله مؤثره فهو شارل شبلن العرب وله قدوته في الفن وصعد بعدعناء شديد وسط عمالقة الفن وحفر اسمه بحروف من ذهب بجانب الريحاني ويوسف وهبي وغيرهم ..فهناك تاريخ له طويل ولاية لك انت الان تقييم نجم بحجمه حتي بعد تراجعك عن هذا الكلام كما فعلت أيضا عندما وضعت صورتك مع جمال مبارك علي الفيسبوك وحذفتها عندما وجدت هجوما شديدا عليك .

ياسين هرم فني مصري أصيل له تاريخ .هكذا هو لكن من انت ،ماهو تاريخك ،عده افلام لها تأثير سلبي علي الشارع من بلطجة ومخدرات هذه الأعمال مثل ماء الصابون لن تظل باقية فهي مرحله انفلات فني للمجتمع تظهر أسوأ ما في المجتمع وتؤكدها كان المجتمع تسود به البلطجة والخدرات واكدت أيضا علي أن السينما في مرحله هبوط لظهور هذه الأفلام فخدعك من قال لك ان الجمهور يريد ذلك .

الاتتذكر وقت عرض الجزيره 2 في نفس وقت عرض فيلم لك ،الا تعلم ماذا أراد الجمهور وكيف كان ترتيبك .

أود أن أؤكد لك ان تراجعك غير مقبول ولابد أن تعذر اعتذار يليق بقيمة وقامه إسماعيل ياسين وحتي هذا أيضا أصبح غير مقبول منك ..إقرأ تاريخ العظماء قبل التحدث عنهم وتعلم من صمتهم وحديثهم أينما تحدثوا هكذا صنعوا تاريخهم العظيم .ويبقي السؤال من انت ؟

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى