حوادث

مستريحة الغربية باعت الوهم بـ257 ألف جنيه

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط سيدة، بتهمة الاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج مقابل مبالغ مالية بموجب تأشيرات سفر مزورة.

علمت الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة، من بعض المواطنين بقيام شقيقتين، بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها 257 ألف جنيه، بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية.

أسفرت التحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام رحمة .س. م، 30 سنة، حاصلة على ليسانس علم اجتماع، بسمة. س. م، 34 سنة، شقيقة الأولى حاصلة على ماجستير علم نفس، بالنصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر خارج البلاد والاستيلاء منهم على المبالغ المالية بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية لتوفير فرص عمل لهم وتسليمهم تأشيرات سفر “مزورة”، إلا أنهما لما يفيا بوعدهما وامتنعتا عن رد أصل المبالغ المالية للمبلغين.

بعد تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهمة الأولى، بمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع الثانية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكثف القوات الجهود لضبط المتهمة الهاربة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى