أخبار

لاشين: الانتخابات الرئاسية فى الخارج تسير بشكل حضارى

نفى المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، تلقى الهيئة أى شكاوى تتعلق بالعملية الانتخابية.

وقال لاشين فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، إن الانتخابات الرئاسية فى الخارج تسير بصورة منتظمة وبشكل حضارى يليق بأهمية الحدث والاستحقاق الانتخابى، لافتا إلى أن المصريين بالدول العربية، خاصة دول الخليج العربى، هم الأكثر مشاركة فى العملية الانتخابية حتى الآن.

وأوضح أن الهيئة الوطنية للانتخابات ستقوم عقب انتهاء العملية الانتخابية خارج مصر بحصر عدد وأسماء من قاموا بالإدلاء بأصواتهم، ورفع تلك الأسماء من قاعدة بيانات الناخبين “سجلات الناخبين” داخل مصر قبل بدء التصويت المقرر إجراؤه أيام 26 و27 و28 مارس الجارى، وذلك حرصا على عدم تكرار التصويت وسلامة العملية الانتخابية ونزاهتها.

وأشار إلى أن كافة أوراق العملية الانتخابية فى الخارج سيتم إرسالها عبر الحقائب الدبلوماسية إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، التى ستقوم من جانبها بإجراء عمليات جمع الأصوات وإضافتها إلى نتيجة تصويت المصريين فى الداخل، ومن ثم إعلان النتيجة النهائية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى