حوادث

قواد بورسعيد يدير شبكة فى الرحاب

ضبطت مباحث الآداب بالقاهرة قواد يدير شقة لممارسة الرذيلة فى الرحاب، ويستخدم نسوة ساقطات من محافظة بورسعيد.

كما ضبطت الشبكة التى يقودها “محمود. ع. م”، 46 سنة، سائق، وتتكون من “نجلاء. ع. ع”، 21 سنة، ربة منزل، و”يسرا. ع. د”، 23 سنة، ربة منزل، و”سماح. ا. إ”، 33 سنة، ربة منزل، و”وئام. ن. ى”، 22 سنة، ربة منزل، و”أشرف. ف”، 55 سنة، تاجر، و”أحمد. م”، 36 سنة، صاحب محل، و”وائل. ع”، 46 سنة.

وعثر داخل الشقة على 10 جرامات حشيش، و12 قرصًا منشطًا جنسيًا، وواقى ذكرى، وزجاجة خمور، وعقد إيجار الشقة، بالإضافة إلى مشغولات ذهبية عبارة عن “أنسيالين، غويشتين، حلقين، و10 هواتف محمولة، و8780 جنيهًا، و10 ريالات سعودية، و7 دولارات أمريكية.

واعترف المتهم الأول بإدارة الشقة محل الضبط للأعمال المنافية للآداب، واستقطابه النسوة الساقطات من محافظة بورسعيد، كما أقر بحيازته للمواد المخدرة والمنشطات الجنسية المضبوطة بقصد الاتجار وترويجها على راغبى المتعة من المترددين على الشقة، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهم، وأقرت كل من الثانية إلى الخامسة بممارسة الرذيلة دون تمييز مع راغبى المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى