حوادث

قتل 5 من أفراد أسرته.. النيابة تعاين مسرح جريمة مذبحة العسيرات

انتقل فريق من النيابة العامة، إلى قرية أولاد حمزة مركز العسيرات فى سوهاج لمعاينة مسرح جريمة قيام شاب بقتل والده ووالدته وشقيقته ونجلى شقيقته، بطعن بالصدر عقب قيامه بالتعدى عليهم جميعًا باستخدام ساطور، وهم نائمون.

وعاينت النيابة الحادث، وأمرت بتحريز السلاح المستخدم واستمعت إلى شهود العيان وقت الحادث والذين أكدوا أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية ولا يعيش فى منزل أسرته وإنما فى منزل مستقل.

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام “عامل” بمركز العسيرات بالتعدى على أسرته باستخدام ساطور ما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفلين، وأصيبت شقيقته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العام سيئة، وتوفيت بعد ساعات، وتم ضبط المتهم وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة لمتابعة الحالة الأمنية.

وبالانتقال والفحص تبين قيام “م . س”، 27 عاما، عامل، بالدخول للمنزل وبحوزته “ساطور” وتعدى على والده “س . ي”، 70 عاما، ووالدته “أ. ر”، 55 عاما، والطفلين “إ . م” 5 أعوام، و”ب . م”، 6 أشهر، مما نتج عنه وفاتهم فى الحال، وإصابة شقيقته “م . س”، 27 عاما بجروح متفرقة بالجسم.

وأكد شهود العيان، أن المتهم متزوج ولديه 3 أطفال جميعهم من البنات، وأن المتهم بعد ارتكابه الجريمة لم يغادر مسرح ارتكابه للجريمة حتى ألقى القبض عليه.

وأوضح الجيران، أن المتهم قتل شقيقته وكانت حامل فى مولود، وتقرر أن تظل فى منزل الأسرة حتى تضع مولودها إلا أن شقيقها “ج” قتلها وطفليها مع والده ووالدته.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق