أسرتى

في عيد الفصح.. استقبلي الربيع بهذه الطّرق المبتكرة لتزيين البيض!

رحاب درويش

من أجمل العادات المرتبطة بعيد الفصح، وأعياد شم النسيم والربيع، تزيين البيض بمجموعة من الألوان والأشكال المميّزة، في واحدة من أجمل الأوقات التي يستمتع بها الكبار قبل الصغار.

لذا نقدّم هنا مجموعة من الطرق المبتكرة والجديدة لتزيين البيض في شم النسيم وعيد الفصح.

عش العصافير

وضع البيض الملوّن داخل عشّ من الخوص، وبها عصافير مزيّنة، أمر يرمز للطبيعة، وما أجمل تلوين البيض في هذه الحالة بألوان الربيع.

شجرة البيض

يمكنكِ الاستعانة بفرع شجرة، سواء كانت طبيعية أو مجفّفة، وتعليق البيض عليه بعد تلوينه، ولكن مع ضرورة تلوين البيض بألوان تناسب ألوان الشجرة بالطبع.

بيض الصبار

الاستعانة بأوعية طينية صغيرة لوضع البيض الملوّن داخلها أيضا فكرة مميزة، ولكن يفضّل تلوين البيضة باللون الأخضر مثل لون الصّبار.

زهرة تاج البيض

كما يمكنكِ الاحتفاظ بالبيض الأحمر بلونه المميّز، مع رسم عيون وفم وأنف صغيرة، والاستعانة بفروع صغيرة من الزهور، لوضعها أعلى البيضة.

أشجار الربيع

ها هو الربيع في أبهى أشكاله، عندما تستخدمين الأوراق الخضراء في تزيين البيض، عن طريق اللصق، مع اختيار الأشكال التي تفضلينها.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى