حوادث

فى معركة «كبير سجن كرداسة».. المحتجزون تبادلوا الضرب بـ«كتر»

كشفت تحقيقات نيابة كرداسة ومركز إمبابة تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، فى واقعة المشاجرة التى نشبت بين عدد من المحتجزين داخل حجز مركز شرطة كرداسة، استخدامهم شفرات “كتر” فى المشاجرة.

وأضافت التحقيقات التى أجريت برئاسة المستشار أحمد عادل مدير نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن المشاجرة نشبت، بسبب محاولة عدد من المحتجزين فرض سيطرتهم على الحجز، ما أدى إلى اعتراض الآخرين، وتطور أمر لتبادل الطرفين الضرب، بأسلحة بيضاء، وإصابتهم بجروح قطعية.

وانتقلت النيابة وأجرت معاينة تصويرية لحجز المركز، لوضع تصور للواقعة، وقررت استدعاء نائب المأمور وضباط النوبتجية، وعدد من المحتجزين من شهود العيان، لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وتبين أن الإصابات التى لحقت بالمحتجزين عبارة عن جروح قطعية بفروة الرأس، وخلف الأذن والوجه، والساعد الأيمن، واشتباه فى كسر بقدم أحد المتهمين، وإصابات أخرى بأماكن متفرقة، تنوعت ما بين كدمات وسحجات، تمكنت بعدها قوات القسم من السيطرة عليها، وضبط طرفى المشاجرة وعددهم 15 متهمًا، وتوزيعهم بحجز قسم الشيخ زايد، وسجن قوات الأمن، لحين عرضهم على النيابة، بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين محبوسين على ذمة قضايا قتل، وشروع فى قتل، وسرقة بالإكراه، وسرقة، ومخدرات، وجميعهم من العناصر الجنائية، وبينهم 4 من أسرة واحدة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى