حوادث

عاجل |حبيب العادلى فى مصر وهيظهر صباح يوم النقض

قال الإعلامى عمرو أديب، إن المحامى فريد الديب، أكد له خلال مداخله هاتفية بينهما، أنه لم تكن هناك حراسة على فيلًا اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق قبل هروبه.

 

وأوضح عمرو أديب، أن “الديب” قال له إن اللواء حبيب العادلى سيظهر صباح يوم “النقض”، مردفا: “قالى الراجل هيبقى موجود يوم النقض الساعة 8 الصبح”.

 

وأضاف أديب، خلال برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية ON E، أنه وفقا لتصريحات فريد الديب له، فإن حبيب العادلى ممنوع من السفر خارج مصر، ولم يغادر الدولة ، متابعا :”أقسم قسمًا غليظا أنه لا يعلم مكان حبيب العادلى”، كما أشار إلى أن “العادلى” ليس هاربا ولكنه لم ينفذ حُكم عليه.

 

واستطرد: ” قلتله هو مش رهن الإقامة الجبرية، قالى فى القانون رهن الإقامة الجبرية، لازم القاضى يقول إنه تحت حراسة شرطة، فالمعلومة اللى أول مرة نعرفها إن حبيب العادلى لم يكن تحت حراسة شرطة، وقالى كان عنده حراسة خاصة علشان هو مطلوب من جهات إرهابية كثيرة”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى