حوادث

طاعن ابنته وعشيقها فى كرداسة: «حطت راسى فى الطين»

طعن أب ابنته وعشيقها، بعدما تركت منزل زوجها بعد نشوب خلافات مع زوجها، والهرب مع عشيقها على أمل طلاقها.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة كرداسة، بنشوب مشاجرة ووجود مصابين اثنين.

وكشفت التحريات أن ربة المنزل تركت منزل زوجها، وطالبته بالطلاق لعدم رغبتها فى الحياة معه، وكانت المفاجأة أنها على علاقة عاطفية بشاب، حيث قررت الهرب معه.

ولفتت التحريات إلى أن والد ربة المنزل، اتصل بابنته وطالبها بالعودة قائلًا: “ارجعى يا بنتى، وأنا هطلقك منه، وهجوزك من اللى بتحبيه”، فلم تصدق ربة المنزل الكلمات التي وقعت على مسامعها، وسط حالة من الفرح سيطرت عليها هى ومحبوبها بعدما ظنَّا أن الحلم بات قريبًا، وقررا العودة، إلا أن الأب تعدى على ابنته وعشيقها بسلاح أبيض، انتقاما منهما، وتم نقلهما إلى المستشفى فى حالة خطرة.

ومن جانبه، تمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من ضبط الأب والأداة المستخدمة، حيث أقر بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفه، قائلًا:”حطت راسى فى الطين وفضحتنى وسط الناس”.. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى