حوادث

سقوط عصابة تمرير المكالمات الدولية بالعجوزة

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على عصابة مكونة من صاحب شركة ومندوبى شحن وبحوزتهم 6 أجهزة إرسال، تستخدم فى تمرير المكالمات الدولية بمنطقة العجوزة.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات عن قيام ح. ع، صاحب شركة، بالترويج لبيع الأجهزة المستخدمة فى إنشاء أنظمة تمرير المكالمات الدولية، حيث تم الاتصال به وطلب شراء 6 أجهزة محطة إرسال ماركة “NANOSTTNN” التى تستخدم فى بث إشارة شبكات التمرير، وتم الاتفاق على مكان وموعد التسليم.

وتم القبض على المتهم من خلال مأمورية من ضباط مباحث الإدارة تنسيقًا وقطاع مصلحة الأمن العام وبصحبتهم لجنة فنية من الشركة المصرية للاتصالات، خلال إجراء عملية الشراء بالمكان المتفق عليه بمنطقة العجوزة، كما ضبط على أ. م،31 عامًا، م. ش،31 عامًا، خلال استقلالهما سيارة نصف نقل ماركة “شيفرولية” بداخلها 6 أجهزة إرسال التى تستخدم فى بث إشارة شبكات التمرير، حيث كانا يسلمان المتهم أجهزة الإرسال التى طلبها.

أعترف المتهمون بحيازتهم للأجهزة المضبوطة لبيعها، وقررا أنهما يعملان مندوبى شحن وأن دورهما يقتصر على توصيل الأجهزة فقط للعملاء، وتم التحفظ على السيارة المستخدمة.

حرر المحضر اللازم للواقعة، وتم إرساله بالمتهمين والمضبوطات لقسم شرطة العجوزة تمهيدا للعرض على النيابة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى