حوادث

سقوط العجوز المزوِّر فى الجيزة.. «لهف» 400 ألف جنيه

نجح رجال مباحث الأموال العامة، اليوم السبت، فى ضبط شخص، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على أموال طائلة باستخدام مستندات مزورة.

كان رجال المباحث قد تلقوا بلاغًا من مختار. ن. م، بالمعاش، يؤكد قيام عزالدين. م. ع، مدير عام بالمعاش، سبق ضبطه واتهامه فى 7 قضايا متنوعة ما بين تزوير، وتبديد، ونصب، وخيانة أمانة، بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على 400 ألف جنيه بزعم بيع سيارتين له سبق وأن قام بشرائهما من إحدى الجهات الحكومية.

وبفحص عقدى البيع المشار إليهما تبين أنهما مزوران تزويرًا كليًا.. وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم فى كمين أُعد له حال تقابله مع المجنى عليه على أحد المقاهى بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وبتفتيش شقته الكائنة بالجيزة تم ضبط عديد من المستندات المزورة المنسوب صدورها لعديد من الجهات الحكومية، ومجموعة من المستندات الخاصة بضحاياه، ومبلغ مالى قدره 17 ألف جنيه من حصيلة نشاطه، وعديد من الرسائل النصية بينه وبين ضحاياه والتى تؤكد نشاطه الإجرامى.

اعترف المتهم بنشاطه الإجرامى وارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخر، وتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى