حوادث

رفض والده إعطاءه الأموال فـ«ولَّع» فى نفسه!

حاول شاب فى العقد الثانى من عمره فى منطقة أبو النمرس، التابعة لمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، الانتحار، حيث أشعل النيران فى نفسه أمام منزله.

وقال والد المجنى عليه، إن نجله يبلغ من العمر 24 عامًا، ويعمل فرد أمن فى أحد المستشفيات، وبمرتب بـ600 جنيه، ولم يكن يكفيه إلا لأيام قليلة من الشهر بسبب مصاعب الحياة والغلاء.

وأضاف الأب: “يوم الواقعة طلب منى أن أسلِّفه مبلغًا ماليًا، ولكنى رفضت إعطاءه المبلغ، ورفضت ليس لعدم وجود نقود لدى، ولكن خوفًا عليه حتى لا يتجه إلى طريق الخطأ بسبب كثرة المال معه أو أن يحرضه أحد من أصدقائه الذين يخرج معهم كل يوم على شرب المخدرات وكنت أريده أن يعتمد على نفسه ويبنى مستقبله”.

وتابع: “حينما أبلغنا بمحاولة انتحاره اعتقدت أنه يهددنا ولكن فاجأنا بعد ذلك أنه ذهب وقام بشراء زجاجتى “بنزين” ووقف أمام باب المنزل وسكبه على نفسه ثم أشعل النيران فى نفسه ورنَّ جرس الباب، وسمعنا صوت صراخه، فتحنا باب المنزل لنجد النيران مشتعلة به.. أسرعنا فى إطفائه ونقلناه إلى المستشفى لتلقى العلاج وما زال يتلقى العلاج”.. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى