متابعات

حزب النور بأسيوط يواصل حشد المواطنين للانتخاب

واصل أعضاء حزب النور بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، فى حشد المواطنين للذهاب للجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم بلجان قرى مراكز ساحل سليم والبدارى ومنفلوط والقوصية والفتح ومركز ومدينة أسيوط.

وشهدت بعض لجان مركز أبنوب ومدينة أسيوط إقبالاً من سيدات الحزب على لجان السيدات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول للانتخابات الرئاسية وحتى اليوم.

ووفرت أمانة الحزب بالمحافظة سيارات لنقل المواطنين بالقرى والنجوع إلى لجانهم الانتخابية وخاصة للسيدات تسهيلاً لهم للإدلاء بأصواتهم وتخفيفًا على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول اسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفًا و259 ناخبًا، يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية التى ستجرى فى 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركزًا انتخابيًا يمثلون 599 مقرًا انتخابيًا و599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزًا وحيًا، بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفى المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاة المشرفين على تلك اللجان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى