متابعات

الجروان يشيد بالتجهيزات المصرية بانتخابات الرئاسة: سهلت عملية التصويت

أشاد المراقب الدولى أحمد محمد راشد رئيس مجلس السلام والتسامح القومى، بالتجهيزات التى قامت بها مصر فى انتخابات الرئاسة 2018.

وأوضح المراقب الدولى فى تصريحات صحفية، خلال مروره لمتابعة سير العملية الانتخابية فى المعادى، أن الهيئة الوطنية المصرية للانتخابات قامت بكل ما يلزم لتسهيل العملية الانتخابية للمواطنيين المصريين.

وأشار المراقب الدولى إلى أن تم تسهيل العمل أيضا من المستشارين داخل اللجان، وهناك تعاون ملحوظ بين المستشارين وفريق العمل داخل اللجان، لتسهيل التصويت فى الانتخابات الرئاسية من خلال توزيع الأرقام والبطاقات.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى