حوادث

تفاصيل.. الاعتداء على ابنة عصام الحضرى فى الشيخ زايد

ضرب وسب ومستشفى

ضبط رجال مباحث مديرية أمن الجيزة، فرد أمن خاص داخل كومباوند سكنى بالشيخ زايد، لاتهامه بالتشاجر مع ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضرى، وإصابتها وصديقيها؛ بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد اندلاع مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمباوند سكنى بالشيخ زايد، بالتحرى تبين أن فرد أمن تشاجر مع شدوى ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضرى، وصديقيها، بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم أمام كافيه بالكمباوند، مما أسفر عن إصابتهم وحدوث تلفيات بالسيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وقالت شدوى، إنها خلال ركنها وصديقها سياراتهما، بالقرب من كافيه داخل “كومباوند” سكنى بالشيخ زايد، فوجئوا بفرد الأمن الخاص يمنعهم من الركن بالمكان، فنشبت بينهما مشادة كلامية، لرغبتهما فى ركن السيارات، خاصة وأنهم يرغبون فى دخول الكافيه، إلا أن فرد الأمن أصر على موقفه، وبدأ فى الاعتداء عليهما.

وأضافت أن المتهم بدأ فى الاعتداء عليهما بالضرب والسب، وأصاب صديقا لها بجرح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وطالبت وصديقها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

وبمواجهة المتهم، ذكر أنه لم يقصد الاعتداء عليهما، وأنه حاول فى بادئ الأمر إقناعهما بعدم ركن السيارات الخاصة بهما فى المكان، لعمله فى الكومباوند، إلا أنهما لم يستجيبا له، وبدأ الخلاف بمشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة.

وعاين رجال المباحث سيارة ابنة عصام الحضرى، وصديقها، لحصر التلفيات التى لحقت بهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وإحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى