حوادث

تسريب صوتي لمديرة مدرسة يفضح واقعة تحرش بطفل بحجة الوضوء

عرض الإعلامي وائل الإبراشى تسجيلا صوتيا لمديرة مدرسة ابتدائي، تعترف فيه بمحاولة تحرش أحد الأشخاص جنسيا بطالب داخل دورة المياه.

ويرصد التسجيل الصوتى الذي أذيع ببرنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم»، حوارا بين مديرة المدرسة وبين والدة الطالب والذي قالت فيه: «إن المسجد داخل فناء المدرسة وإن بعض المصلين يتسللون لدورات المياه الخاصة بالطلبة بدعوى الوضوء، ولا يستطيع أحد منع المصلين من ذلك.. وأحد الأشخاص دخل المدرسة للوضوء، وأثناء ذلك حاول التحرش بأحد الأطفال».

وقالت والدة الطفل « زياد» المجنى عليه: «يا أستاذة الراجل أخد الطفل ودخل به الحمام وطلب منه خلع البنطلون، فالطفل قال له: يا عمو أنا نسيت حاجة هروح أجيبها وآجى، وعندما خرج أخبر إحدى المعلمات وعندما توجهت مع زياد إلى دورة المياه عثرت على الرجل في دورة مياه الفتيات».

وأضافت ريهام إبراهيم والدة الطالب زياد أن الواقعة حدثت في مدرسة ابتدائي، والمسجد داخل فناء المدرسة، والمتهم دخل ليتوضأ، وحاول التحرش بزياد، مشيرة إلى أن حارس المدرسة سبق وأن ضبط أثناء محاولته إدخال سيدة لغرفته بالمدرسة وطرد على إثر الواقعة».

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى