أسرتى

تحذير للنساء: لا تتزوجي هؤلاء الرجال

هناك أنواع من الرجال يختلفون في صفاتهم وطباعهم الشخصية، وعندما تبحث المرأة عن الرجل الذي ستتزوج به تبتعد عن هؤلاء الرجال الذين يشتركون في بعض الصفات السيئة والطباع التي لا يمكن أن تتحملها يومًا.

 

وبحسب موقع relrules إليك 7 أنواع من الرجال الذين لا تطيقهم النساء:-

 

1- المنافق

 

و هو الرجل الذي يتظاهر بوجود صفات معينة بداخله مع عدم وجودها، و أحيانًا يبالغ في إظهار قوة حبه ويتجاوز في القيام ببعض التصرفات الخاطئة والمتناقضة. ويجب أن تعرفي أن هذا النوع من الرجال لن يتغير مع مرور وقت .

 

2- الاحترام ليس من طبعه

 

لا يوجد علاقة ناجحة تقوم على عدم الاحترام، فإذا كان الرجل لا يظهر أي نوع من أنواع الاحترام للأشخاص الذين يقابلهم في العمل، أو مع عائلته، أو النادل في المطعم. لا تضيعي وقتك معه أو تعطي له الأسباب ليحترمك لاحقًا.

 

2- العنيف

 

أحد أسوأ أنواع الرجال الذين يمكن أن تتعاملي معهم، الذي لا يمكن أن تشعري معه بالأمان، لأن هذا النوع قوة قهرية بالنسبة لكِ، وسيكون عليكِ طوال الوقت أن تتجنبي  فتح المواضيع التي تعكر مزاجه حتى لا يقوم بأي رد فعل عنيف. وحتى لو لم يؤذيكِ بدنيًا، سيؤذيكِ بالتأكيد عاطفيًا بسبب الخوف الذي سيسيطر عليكِ من رد فعله طوال الوقت .

 

3- الكذّاب

 

 لا تثق المرأة في الرجل الذي يكذب باستمرار وتكون عادته عدم إظهار الحقيقة وإخفاؤها طوال الوقت. و في نهاية المطاف، قد يؤثر ذلك على علاقتك به بعد الزواج و يقوم بأمور تضر بحياتكم الزوجية ولا تعرفين عنها شيئًا.

 

4- لا يدعمك

 

الرجل الذي لا يدعمك في الأمور التي تتحمسين للقيام بها، فهو لا يهتم بأحلامك وطموحاتك، وسيجعلك دائمًا تفقدين شغفك نحوهم تدريجيًا. فالمرأة ترغب في الدعم دائمًا خاصة من الرجل الذي تحبه، وتشعر بأنه يهتم للأمور التي تحب القيام بها، لأنه من الطبيعي أن يرغب في رؤيتك سعيدة.

 

5- السطحي

 

هذا النوع من الرجل الذي لا يتجاوز اهتمامه بمظهره وعدد المتابعين له على انستجرام أو الفيسبوك أو تويتر، لا يمكن أن يستمع إليك عندما تشكو إليه من ألمك أو شيء ما يغضبك، لأنه لن يفهم مدى السوء الذي تشعرين به ويقلل دائمًا من هذا الشعور بطريقة تغضبك أكثر.

 

6- الكسول

 

هناك رجال ليس لديهم أحلام وآمال و طموحات سواء عاطفية أو مستقبلية تنوي وتصر القيام به، حتى الأمور التي يمكن أن  تساعد في تطور شخصيته وعمله وحياته لا يرغب في فعلها. وبالتالي الحياة الزوجية معه بعد ذلك سوف تصاب بالملل والروتين و الخطط الفاترة.

 

7- مُحب للنساء

 

سواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلًا عاديًا. هناك بعض الرجال يعامل النساء كأنهنّ من ماس لأنهم يحبهنّ جميعهنّ. ويستخدمون نفس الأسلوب مع كل النساء. فالشيء الذي يشدكِ إليه في البداية هو أنه يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلامًا يمس القلب. ولكن هذا سيتحول لكابوس لكِ بعد ذلك.

 

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى